الأسئلة الشائعة
معلومات الشحن
ما هي سياسات الشحن الخاصة بك؟
نحن نقدم خدمة الشحن المجاني لجميع منتجاتنا حتى 15 نوفمبر 2024 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك سيكون الشحن بالسعر الأساسي متاحًا حصريًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. قد يتم تطبيق رسوم شحن إضافية على المنتجات التي يزيد حجمها عن 32 بوصة على أي من الجانبين.
ما هو نوع التغليف الذي تستخدمه؟
ولضمان سلامة المنتج، قمنا بتعبئة المنتج في صناديق مموجة مكونة من 5 طبقات للتسليم.
متى يمكنني أن أتوقع وصول طلبي؟
بالنسبة للفنون المؤطرة، نحتاج إلى 3 أيام عمل كحد أقصى للإنتاج و2 إلى 3 أيام عمل للتسليم.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
يمكنك بسهولة مراقبة حالة طلبك الحالي باستخدام رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني. عند شحن عملك الفني، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تأكيدية تحتوي على رقم التتبع.
ماذا لو كان جزء فقط من طلبي متاحًا للشحن الفوري؟
نقوم عادةً بتجميع العناصر المتشابهة في شحنة واحدة بناءً على أوقات المعالجة. ومع ذلك، إذا حدث تأخير غير متوقع، ولم تتمكن من شحن العناصر المتاحة معًا كما هو متوقع، فيمكنك طلب شحنات منفصلة للعناصر المتاحة. يرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا للحصول على المساعدة.
هل يمكنني الشحن إلى صندوق بريد؟
لسوء الحظ، لا نقوم بالشحن إلى صناديق البريد بسبب قيود الناقل.
معلومات الدفع
ما هي تكاليف الشحن؟
نحن نقدم خدمة الشحن المجاني لجميع منتجاتنا حتى 15 نوفمبر 2024 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. سيتم حساب تكاليف الشحن لاحقًا بدقة بناءً على حجم المنتجات أثناء الدفع. إذا كنت بحاجة إلى شحن سريع أو بين عشية وضحاها، فسيتم عرض التكاليف المقابلة عند الدفع.
هل الحزمة الخاصة بي مؤمنة؟
في Framer، نضمن رضاكم. وفي حالة حدوث خسارة أو تلف غير متوقع عند الوصول، فإننا نتحمل المسؤولية الكاملة، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء للحصول على المساعدة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على cs@framer.ae.
الفواتير
سيتم خصم المبلغ الإجمالي للطلب المقدم على موقعنا الإلكتروني من بطاقتك الائتمانية. سيتم معالجة أي مبالغ مستردة معلقة عند شحن جميع العناصر. إذا تم تقديم الطلب على موقعنا الإلكتروني على أساس الدفع نقدًا عند التسليم، فسيتعين عليك إجراء الدفع نقدًا للسائق عند استلام طلبك.
إرجاع الطلبات
تمثيل المنتج
على الرغم من أننا نهدف إلى الحصول على دقة عالية للصور، فقد تحدث اختلافات طفيفة بين التمثيل المرئي على موقعنا والمنتج الفعلي. إذا كنت غير راضٍ عن عملية الشراء، فيمكنك إعادتها خلال 14 يومًا، وسنعيد إليك المبلغ بالكامل. يُرجى قراءة سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
هل لديك سؤال
إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يحتاج إلى مساعدة، يرجى الاتصال بنا بالضغط على الزر أدناه
اتصل بنا